قصه قصيره ( حكاية قمر)


 

قلم الأستاذ// السيد شوقي
قصه قصيره ( حكاية قمر)
توجهت قمر الي مجلس المغارمه وكان رايس المجلس يدعي سالم كبير الغجر ويعاونه ثﻻث رجال اثنين من الهناجره سليم ورائي واﻵخر من الغجر ويدعي جساس
سالها سالم ماشكواكي ياقمر
قالت احد الصبيه من النور ويدعي حجل سرق مني امس تحت ضوء القمر فردة الحلق
قال لها سليم كيف ذلك ياقمر
قالت امس عند عودتي من الحضر جالبه ما سرقته من احدي الشقق قابلني حجل قال لي ياقمر احمل عنكي الحمل وفي الطريق عند الهاويس قال لي نجلس نستريح جلسنا قال لي احكي لكي حكاية البنت قصب وشعورها الذهب قلت له احكي حكي لي عن جمال قصب وعن جمال شعورها الدهب وحبها ﻷبن كبير النور وكيف كان يمس شعرها ومس شعري وكيف كان يضم خصرها وضم خصري وكيف كان يقبل فمها وقبل فمي سلب قلبي وسرح فكري ورأيت دنيا غير الدنياوسرق مني الحلق
فأمر سالم الثلاث رجال بجلبه فذهبو الي عشته جلبوه ومعه فردة الحلق
قال لها رائي ياقمر يقول الحلق مقابل ما سرقتيه منه
قال جساس ماذا سرقتي منه
قالت عندما قبلني وجدت في فمي سنته الذهب
قال لها سالم حسب عرف الغجر
ما حكمك عليه ياقمر
قالت يكمل لي حكاية قصب وشعورها الذهب
قلم السيد شوقي

ليست هناك تعليقات