خيوط قلبي بين أيديك





الأديب د. رسمي خير /يكتب 


خيوط قلبي بين يديك 
==================
هل لي بكأس من الهوى
 أراك له تتمايلين   وبخصرك الجميل تتراقصين
ترسمي البسمة على شفتيك وبنظراتك الي تحدقين
تنتابك الحيرة ويسود صمتك وأمامي لا تتكلمين
أرى كأن جسدك أصابه برد شديد 
      وتنحني وبكلام تهذين
عجلي لي بكأس لأدرك ما تقولين
و شاركيني لعل ما يدور في خلجان صدرك 
          عنه تصفحين
هل أدركت وسمعت ما أقول ؟؟
ألم تشاهدي كأسي فارغا ....
تكاد العدوى تصيبني من بردك اللعين
=====================
آآآآآآآآآآه يا سيدي 
لتعلم كم كنت أقاسي طوال هذه السنين
وأنت كل ليلة أراك أمامي
           تذكرني في خمرة الحنين
 تشدني وتحدثني بحديث جميل
عن سيدة عشقتها وقلبك لها يميل
عندما أسألك عن اسمها تقول لي
        انها نادلة هنا.. 
أرجوك اليها لا تخبرين
حتى أرى من أمرها ما أرى 
...سألقي ما بيدي
يكفيني رحيق عطرها 
يطفئ لهيب الشوق والحنين
==============
ها أنا الليلة أمامك لا كأس لك اليوم مني
تعيش معه في الأحلام ألا تراه عين اليقين ؟؟؟
سأكون لك الداء والدواء والطبيب
جرحك هوجرحي سيتكفل به الزمان
يوم أن أتوجك ملكا في كوني أيها الحبيب
==============
كيف طاب لك حياة طيلة هذه السنين
تتركيني أقاسي العذاب وأنت تعلمين
ادن مني فانت اليوم ملكة
وأنا لك طائع أمين
.................................................
بفلمي الأديب رسمي خير
 من كتاب ندى

ليست هناك تعليقات