بدايــــة المشوار



بدايــــة المشوار
بقلم ... وردة معمر ....
لا أعرف ما أقول ،،، هل حقيقة أم خيال
هل سأعود ،،، أفكار كثيرة تخالجني
أمن الممكن أن أكون ،،،.
أحسست بأحاسيس لم أقدر أن أفسرها ولن أستطيع
هل بدأت أحب ،،، كان قصة بالنسبة لي ،،،
لكن أصبح حقيقة ،،، لا يمكن محوها،،، حقيقة داخل غلاف شفاف وخفيف
احترت في أمري،،،
خيرني في أحلى شيء بالنسبة لي ،،، قال لي أحبك
فمال بي الزمان وتذكرت ،،،
تذكرت الذي مضى ،،، الآلام ،،، الدموع،،، بحرقة القلب ،،،
كنت أبحث فوجدت ما أبحث
خائفة أن يضيع مني
قلت له إنساني ،،، توارى عن عيناي
اختبئ ،،، ابتعد ،،، إنسى ما بيننا،،،وأنا في أمس الحاجة إليه
أحبه لا أنكر ذلك ،،، أهواه ،،، عشت أبحث عن نصفي فوجدني
وجدت بين يديه يدين غير يداي
وبين عينين غير عيناي
وفي قلب ليس بقلبي ،،، وفي عقل ما هو بعقلي
أدركت أنني أعيش في دوامة
حب وحيرة ،،، عشق وقلق
هواه في سماء غير سمائي
أريده وليس غيره ،،، أحبه سأظل أحبه،،،لن أنساه
أعرف بأن الزمن والظروف وكل الأشخاص من حولي ستفرقنا
لكنني و ما يجعلني أرتاح هو ،،،
قلبه وقلبي معا ،،، روحي وروحه معا
لن يفترقا معا ،،، أبدا وإلى الأبد ..
سنظل نحب بعضنا
سيأتي يوم تتفتح الورود ،،، وتطلق العنان
رغم الأشواك ،،، ستبقى ندية
ذات رائحة جميلة كقلبي الذي لن ينساك
ويبقى يحبك ومخلصا في ذلك ،،،
مهما فرقتنا الظروف ،،، مهما فرقتنا الظروف ،،،

ليست هناك تعليقات