مشاعر غريب ...


 

 بقلم أ// مصطفى أبو الدهب
مشاعر غريب ...
............................................
اتغيرت فينا
حاجات كتير
وقلنا دي ظروف ...
اتبدلت مشاعر
اتبددت حياة
بكيت قوافي
انتحرت حروف
وانا وانتي بقينا فين ؟؟
كنت سايب ابتسامتي
بين شفايفك
لون آخضر لون
الربيع
لون إشارة تقلك
امشي ومش حتضيع
ودلوقتي انا ف مكان
وانتي في مكان
وانا حته منك
كنت فيكي وكنتي فيا
ونجوم سماكي
جوة نني القلب
وفي صوتي ملاليا
وبعدها ضعنا يا عمري
وكل واحد خد طريق
بحبك اه بحبك يا حلم
عمري
انتي اللي فيكي الشمس
وحنانها
وفيكي الفرحة وقصيدة
حب بالحانها ..
بحبك يا بلدي
وان اتغربت
فأنا اتغربت علشانها
مصطفى أبو الدهب

هناك تعليق واحد:

  1. تعريف بالقسم : المشدات النسائية
    تندرج المشدات النسائية ضمن وسائل اللياقة البدنية الأكثر شيوعا بين النساء ، كونها وسيلة منخفضة التكلفة ، محدودة الجهد وغير محدودة الفوائد فيما يتعلق بإنقاص الوزن الصحي ، وتشكيل قوام الجسم وتقوية العضلات وتقويم الفقرات العظمية كذلك .
    المشدات النسائية ملابس حرارية تم تصميمها للارتداء اليومي ، اعتمادا على تقنية الأقمشة الذكية التي تزيد من درجة الحرارة الأساسية مما يساعد الجسم على التعرّق بمعدل أكثر أثناء الأنشطة اليومية ، فهي تفيد في زيادة فعالية التمرين وحرق الدهون وتسريع حرق السعرات الحرارية ، حيث يمتص النسيج الخارجي العرق والرطوبة ويعزز المشد من فقدان الوزن .
    مشد الظهر

    وإذا كانت فكرة العمل واحد في جميع المشدات الحرارية إلا أن المشدات نفسها ليست ذات تصميم ثابت ، فقد تم ابتكار الكثير من التصاميم الخاصة بالمشدات من قبل الشركات المصنعة لتتناسب مع احتياج كل فرد ، ونحن في كل الأحوال نختار أفضل التصاميم وأجودها من حيث الخامة ، لنقدمها لكم بأسعار تنافسية .
    مشد البطن


    تعريف بالقسم : المشدات الرجالي
    أنت محظوظ إن كان مودرن سوق هو خيارك المفضل لتسوق المنتجات الرياضية ، حيث تحتل المستلزمات الرياضية وأدوات اللياقة البدنية قسما رئيسيا في شركتنا ، فقد حرصنا منذ البداية على التعاقد مع أفضل جهات تصنيع المنتجات من هذا النوع ، فكانت النتيجة أننا أصبحنا المتجر الإلكتروني الوحيد على مستوى المملكة الذي يوفر هذا التنوع الهائل في المنتجات الرياضية ، ويتيح للعميل فرصة الاختيار بين مجموعة واسعة من المنتجات المختلفة في النمط والمتفاوتة في السعر ، والشاملة لكل أغراض التسوق .
    يوفر مودرن سوق أنواع غير محدودة من المشدات الرجالي ، منها ما هو مخصص لمنطقة البطن فقط ومنها المشد الكامل الذي يغطي الكتفين والبطن والذراعين ، كما يندرج الشورت الحراري أيضًا في فئة المشدات المخصصة لفقدان الوزن .
    ومع ذلك فإن باستطاعتك الحصول على أكثر من فائدة من استخدام المشد الحراري غير إنقاص الوزن ، حيث أن تنسيق القوام وإخفاء الكرش وتقويم الظهر وعلاج الترهلات ، كلها أمور يمكن أن تجنيها من ارتداء المشدات الصحية الرياضة .
    مشد حراري

    ردحذف