كنت اروع من جمال الكون..


ظافر ضهد محمود الاسدي/يكتب............

كنت اروع من جمال الكون..
دنيا فيها من سعادة الف لون
انت عالم من درر يحمي العيون
كل مافيك من الاشواق عون.
انت حبي فيك للعشق جنون
انت جيل ثم جيل فيه كون
انت عشق تائه بين الذهب والحالمون
انت انثى في جمال مايكون
عشقك شهادة اسم يكون.
حبك غاية هو قلبي دين
من ذهب وملبس للفائزين
القلب لايعرف غني بل حنين
انا افكر حبك هل يستقيم
يعشق الروح ويترك ذهب ليس يعين
ان من تسعد بزوج هم كل الطيبين..
انني املك مالا تملكين..
اعلمي انك من بعتي السنين
كنت هالة في سماء تصدحين
قلبك الان يموت بالحنين.
لانساء الكون تمسح اسمك جيل وجيل..
انت انت غيرك ..
من نساء العصر
لن استعين
أنني اعشقك انت انا ..
ان رحلتي فاذهبي ماتحلمين.
انني ابن ابي احمل انين..
لااخاف قول حق كل حين
كونك كرامتي لا استهين
لن اكون صفرك ان تضنين
انا كل الصفحة البيضاء..انت تعلمين
قلبي الصادق عنك لن يميل.
يتذكر وجع الام التي تحلم سنين..
انت زوجة نعمتي تشتركين....
لكنك لن تحكمين..
الرأي يثبت فيه حين
في قرار واحد..
فيه للرجل.قرار احقاق دين
وقرار فيه من تطلب من الله النعيم.
ظافر ضهد محمود الاسدي
ابو حسام الاسدي
 بقلمي العراق..

ليست هناك تعليقات