محمد ابو بكر

[ الفراق ] 
------------
أجاءت لحظة الفراق بعدما
 كنا نتلاشى هذه الكلمه بيننا
------
أجاءت وهدمت كل ما بنيناه
 من احلامنا
--------
ايضيع الحب الجميل من ايدينا اهذه
 هدية القدر لنا
-------
انفترق حبيبتى فكيف نعيش بعد الفراق
 انعيش باوجاعنا

هل تذكرين ما مضى فكنا نجرى الى دنيانا 
وكانت الدنيا تجرى ورائنا
--------
سوف نبكى الدهر حزنا على قلوبا يضنيها الفراق
 ولن يداويها بكائنا
--------
سوف يقتلنا الشوق جنونا سوف تذبحنا
 احزاننا
-------
حبيبتى هل تعلميين من انتِ لى فهل تعلمين
 من لكِ انا
-----------
انا اجمل ما فى حياتك
 انا من يسرى فى دمائك
 فهل هناك حياة بعدنا
----------
الا اقسمتى لى انكِ لى مهما جرا
الا وضعتى يدك فى يدى 
واقسمنا سوا
-----------
الا فى يوم من الايام ابكانا الشوق والهوى
هل تعلمين ما بعد الفراق 
ستذبحنا اشواقنا
--------
سنموت كل يوم ولن تجدى بعدها 
يوما من ايامنا
----------
كنت اشتاق اليكِ وانتِ امامى ويدى فى يديكِ
والحب بيننا
-----------
كانت عينى تذوب فى عينيكِ 

حتى نََسيْتى من انتِ ونسيتُ من انا
---------
هل رايتِ نهارا يُضىء بغير شمسنا
---------
هل رأيتِ ليلا وسمائا صافيتا
 ليس فيها بدرنا
---------
هل رأيت نهرا من الحب  فلهُ ظمِأتى 
ونسيتى --حبنا
هل وجدتى بعد الفراق 
 دوائًا لقلوبنا
-----------
وان وجدتى فهل وجدتى دوائا بعد الرحيل 
لجروحنا
----------
الا تعلمين انكِ فى قلبى ها هنا
------ 
 الا تعلمين انكِ انتِ 
انا
----------
 حبيبتى سوف نرحل سويا 
 وهذا يوم زفافنا
-------------
بقلم محمد ابو بكر
----------.

ليست هناك تعليقات