الاستاذه رشا احمد // هذيان

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏
الاستاذه رشا احمد //تكتب .....


هذيان
قلبي يهذي بك
كانه لا يوجد
غيرك في الوجود
شارد دائما فيك
دقاته تلاحق انفاسك
كموج البحر في وهجه
وكالسماء في رعدها وبرقها
ماذا فعلتض أنت بي ؟
أجننت انا ؟
قل لي من أنت ؟
لأعلم من أكون انا ؟
هذيان
عندما أحدثك في غيابك
وأقص عليك ألاف الحواديت
أضحك معك وأسامرك في هذا وذاك
أغضب منك ومن تجاهلك
أعتصم واعلن العصيان والجمود
اختلف معك أشاكسك
وانظر حولي ولكنك غير موجود

هذيان
عندما تقف الدنيا عندك
لا يشغلني بها غيرك
اهفو علي كلماتك
انتظر وجودك
اسكن بين طيات حروفك
احتضن همسك كانه لي
اغار عليك منك لانك بعيد عني
افرح عندما تحدثني
اغضب عند تجاهلك لي
نعم وصلت لحافة الجنون
لأن قلبي بك مفتون

هذيان
وهذا حال العاشقين
الذين علي حافة الطريق ينتظرون
إشارة أمل من محب مغرور
لا يعلم حال القلوب كيف يكون
مازلت اهذي ومازلت انت
في طريقك بعيداً عن قلبي المجنون
وما زلت احبك ولغير قلبك لن أكون 

ليست هناك تعليقات