لم يسمعني

صورة ‏عطر الحروف‏.
 . وردة معمر .. تكتب

لم يسمعني
بقلم .... وردة معمر ....
يريد ان اعتذر وهل فعلت خطأ لكي أعتذر
يريد سماع صوته ،،، حديث نفسه
وهل انا هنا معك لاشيئ ،،، قطعة لا تلزمك
تريد ان اعترف بذنب ليس لي ،،، لم اقم به
تحب ان تكون دائما الاصح ،،، الذي لا يخطأ
سيدي فلتسمعني ،،، قلتها مرارا وتكرارا ،،، لكن لم يسمعني
مالفائدة ،،، لن يسمعني
سرحت في تلك الايام الجميله ،،، حلمت بها
ايام كان فيها يضاحكني ،،، يشاورني ،،، يسمعني
والان ماذا ،،، لا شيئ
محى كل شيئ ،،، حتى صداقتي ّمحاها ،،، محاها
خسرني ،،، خسر الوردة النديه ،،، خسر عبيرها للأبد
خسر حروفها ،،، خسر املها ،،، خسر حلمها معه
ضننت انه حلم جميل ،،، ضننت ذلك ،،، كنت بلهاء
لكنه لم يكن كذلك ،،، كان حلم فقط ،،، استيقضت الان منه
يحسب انني خنته ،،، وان احدا اخر اخذ مكانه
لا يدري انني لم ارفضه ،،، لكن قلت تعالى ،،، تعالى
ليس امرا ،،، بل كان على قلبي عزيز وغال ،،، غال
لكنني لي كبرياء ،،، كبيرياء أميرة
ينادونني قمر ،،، فهل رآني قمر
لا ،،، لم يراني ،،، فهو سمع نفسة ،،، لست عنده إلا قطعة لا تلزمه ،،، لا تلزمه

ليست هناك تعليقات