اعبث كما تشاء




الشاعر /  عبدالله العامري 


اعبث كما تشاء

ءءءءءءءءءءءءء
اعبث فيما تبقى من اشيائي

وﻻ تغادرني.فانت.بقائي.
..
اﻻ تسمع خلفك صرخاتي..

اقتلني.مرة...واخرى.
...
بين اضﻻعك....اقبرني.
..
فان شوقي اليك يذبحني
.
دعني.اغمض عيني على.....

صورتك واقتلني.....


قربانا...للحب
.....
على حبك اموت واحيا.

قبل ان تغادرني..نعم

اقتلني.

حررني من عبوديتك
..
واصلبني على جذع الشجره
.
تلك التى كتبت عليها اسمينا.

خذ انفاسي خامدة بعد ك..

......بﻻ حراك
........
ءءءء عبد الله العامري ءءءءء

هناك تعليق واحد:

  1. مشد البطن بعد الولادة
    عند الاحتياج لحرق الدهون والسعرات الحرارية والحفاظ على صحة القلب والحفاظ على صحة الجسم من الإصابة بمرض السكر وتقليل الأخطار التي تعرض الجسم للأمراض، علينا بممارسة الرياضة والمشي والركض يومياً دون إهمال علاوة على السباحة وركوب الدرجات، وعلينا كذلك بإتباع النظام الغذائي المتوازن والذي يحتاج إلى استشارة الطبيب، ومن الحالات التي تحتاج إلى التغذية الصحيحة مع المشد الحراري المناسب وممارسة الرياضة المرأة قبل وبعد بعد الولادة من أجل شد البطن والحوض ومنطقة المعدة.

    مشد الظهر
    على السيدة الحامل ممارسة الرياضة من أول يوم في الحمل وحتى الشهر السابع، ويمكن اللجوء إلى صالات ممارسة الرياضة الخاصة بالحوامل أو متابعة الفيديوهات من على اليوتيوب وممارسة الرياضة بعد الولادة بأسبوعين على الأكثر مع الحرص على استشارة الطبيب.
    مشد البطن
    الحرص على تناول 6:7 وجبات في اليوم ولتكن بين كل وجبة والأخرى ساعتين ونصف حتى نتجنب الهبوط في السكر، مع تجنب الطعام المقلي والمحلى بشدة والمملح بشدة والمشروبات الغازية.
    الحرص على تناول البروتين المنوع من دجاج وسمك ومنتجات ألبان وبيض وخلافه من البروتينات، والحبوب الكاملة والفواكه والماء الكثير والمكسرات والفواكه المجففة والعصائر الطبيعية المصنوعة في المنزل، الابتعاد عن المعجنات والفطائر الدسمة والدهون المهدرجة والزبد والسمن وتناول زيت الزيتون والدهون الموجودة في المكسرات.
    مشد حراري

    يرى بعض الأطباء ان ارتداء المشد الحراري مناسب لما بعد الولادة ويرى البعض الأخر العكس ويقول أنه لا داعي للبس المشد الحراري بعد الولادة لأنه يتسبب في ألم الظهر ويؤذي عضلات البطن والحوض وقد يؤثر على الرضاعة الطبيعية وعلى الراحة العامة للام، ولكن الكل يجتمع على ممارسة الرياضة وخاصة تمارين البطن ولكن بعد الولادة بأربعة أسابيع،

    ردحذف