سألنى صديقى

ربما تحتوي الصورة على: ‏2‏ شخصان

  حسانين خاطر ( صادق الوعد )/ يكتب ..........
سألنى صديقى
ياصديقى أراك شارد الفكر وتهملنى
وإذا تكلمت معك اراك بالاهات تؤلمنى
اراك على غير عادتك كأنك لاتعرفنى
فيك اهات العاشقين تهز كيانى وسمعى
ومن خوفى عليك ياصديقى سال دمعى
مجنون سكران عيونك فيها كلام قول فهمنى
تسير فى توهان كأنك لاتعرف العنوان كلمنى
وفى عيون باين السهر مابتنام وعليك شاغلنى
ياصديقى أنا كلى اذان صاغيه جاوبنى
ماسبب جنونك بحبيبتك صارحنى
أراك تردد إسمها وأسمعك بأذنى
وكأنه مافى الدنيا غيرها أخبرنى
أحكى ياصديقى وعن عشقك طمنى
ماسر جنونك بمعشوقتك ياصديقى أفدنى
والله اخشى عليك وجنونك اقلقنى
مارايت مثل حبك حب ولامثل عشقك عشق تبهرنى
أنا صديقك المخلص احبك بكل مشاعرى
وسأظل مخلصا لك ووفيا بوعدى
ياصديقى انا قلقان عليك صدقنى
قلت مفتخرا وانا انظر إليه وينظرنى
أعلم ياصديقى أنك مخلصا ووفيا بعهدى
سأخبرك بجنونى وعشقى وأراك ستعذرنى
إسمع ياصديقى وفى حبى وعشقى لاتلومنى
تعاهدت معى حبيبتى وقالت لغيرك لاتصفنى
حبيبتى أردد إسمها فهى كنشيد وطنى
هى اغنية حين ارددها تطربنى
امان من الخوف ينقذنى
لوكل نساء العالم اتت تغازلنى
وبجمالها الجذاب تداعبنى
وبسحرها وفتنتها اغوتنى
فلن تملك احداهن ذرة من قلبـى
فقد ملكته حنان وحبها قيدنى
فى كل شى أنا مثلها وهى مثلى
وكل سعادتى أن تكون حبيبتى فى حضنى
ياحنان قلبى كل شىء ملكتى
أشعر بالارتواء حين تنظرك عينى
ولمسه منكى ياحبيبتى تزيل ألمى
وتشفينى من علتى وتطببنى
الحب مـن غيرك كابوس يرعبنى
والعشق مع غيرك نار تعذبنى
بقلمى حسانين خاطر ( صادق الوعد ) 8/11/2016م

ليست هناك تعليقات