عمري هو عمرك...

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏طاولة‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
‏‏
 جابر عبدالقادر./يكتب ...........
عمري هو عمرك...
.جابر عبدالقادر.
..قصه قصيره الجزء الأخير
.الاعرج والإرهابي ...
انا اشكرك علشان علمتني وانا أعلمك كيف تكون إنسان مسلم حق مين انت انا لا اعرفك ولكن تعرفت عليكم بأنكم ليس مصرين ولا من بلاد العرب انتم جبناء واتعلمت في بلاد أعداء الوطن العربي والإسلامي وانا عرفتك اقولكم كلمه واحده بأن أرض العرب ليس لا احد منكم وعلشان دوله ليس له اصل وهي وزي التعبان وتضحك علي حكام العرب انت مين انت إسرائيلي وانت امريكي وانت إنجليزي وانت فرنسي وانت روسي اليوم تكون في دوله عربيه وتحارب فيه وتطرب فيهم بحجه في إرهاب تقول عليهم مره داعس واقول مره إخوان ومره الصوره ومره اخره اسماء وتعطي ليهم السلاح لكي يطرب في أهله ولا احد فيهم بأنها تمثيله لا ننسي إسرائيلي ولكن أقول لهم جميعا الشعب العربي وا الإسلامي لا يبيع أرضه واقول لبعض الناس التي تبيع نفسها وللأسف بعض حكام بلاد مسلمه وتقع في الفخ العربي الأمريكي الإسرائيلي علشان كده لم تقدر تفلت من هنا علشان انا بلغت عليكم جميعا انا اه أعرج ولكن مصري وعربي ومسلم والشارع علمني بأن اعرف ناس زيكم لم يفكرو ه بان في عقول تعرف تتعامل معاكم ولكن في بعض حكام تساعدكم وياخد خير بلدهم علشان يعطيكم ولكن الشعب العربي عارف مين ويومكم قريب جدا واقول لكم انا طول عمري في الشارع ولكن اليوم في أماكن كوبيه وناس في قلوبهم رحمه وفي بلدي جاء ناس تخاف الله وجنود ليس عندهم غير الفداء الوطن والإسلام وهم مستعدين للتضحية في سبيل الوطن من الإرهاب والخراب انت فكرك اكون مطيع وأكون أعمي وأخرس وتنفذ أومرك بس شوف مين هنا انت فكرك الشباب دوال يكون إرهاب لا دوال جنود مصر. انا جبتهم وقلت ليهم في جماعه إرهابية قالوا لي نفذ كلامهم ونحن نكون معاك علشان اعرفك في مصر رجال لا يهمهم غير أرض العرب وفلوسكم وكلامكم متسجلين وانتم اليوم في السجون وغدا نحرر العراق وليبيا وسوريا واليمن وطرد إسرائيل من فلسطين وجميع دول الإسلام اليوم يومكم وغدا يأتي حكام غير التي تخون الوطن العربي والاسلامي وبقي الأعرج بطل قومي ليس الفقر او النوم في الشارع ابيع بلدي علشان بلدي اغلي من الحياه...جابرعبدالقادر

ليست هناك تعليقات