هذه أنااااااااا

الشاعرة بسمة عبد الرحمن / تكتب
.........
 
هذه أنا بحياتك حبيبي
أنا الربيع ربيع حياتك في لحظات سعادتك تزهو بألوان السعادة والفرح وأرتسم على شفتيك ضحكة تملأ الكون سعادة وفرحا
أنا الصيف في حياتك يحلو به السهر والسمر ومناجاة القمر والنجوم رايتك مرسوما بين النجوم مكتوبا فعشقتك ...
أيا عيوني ذوبي به ما أجمل رسمه فسمّيتك حياتي
أنا الخريف أزيل عنك همومك وأحزانك كأوراق الشجر التي تتساقط ورقة تلو اخرى…
أنا الشتاء لحياتك أمطر قلبك حبا وعشقا وأروي أحاسيسك حبا وحنانا وأمنا وأمانا ولن تجد ملجأ لبردك سوى حضن قلبي…
أنشد خيالي مع كل طيف أرسم حروفي على دروب العاشقين ....ضاعت حياتي بين الدروب .... صوت ذهب إليك فأستمع له بنبض قلبك لتشعر بنداء حبي…
أحببتك ودفعت ثمن حبي ضياع قلبي في حبك…
سرقت الفرح مني ودمعي تكلم عني…
بأرضك يا هوى بقيت الذكريات كم كنا سوية نمضى الأوقات
بين الفرح والحب والسعادة وبين الخلاف والمجادلة والنقاش ونغضب ويعلو الصراخ .....
وكنت حبيبي من يبدأ بالمصالحة والسؤال ومصالحتي بكلماتك الحنونه المفرحة…
ما أجمل عباراتك عندما تقول لي
أحبك يا مجنونتي…
أشكرك حبيبي علمتني على قوة الصبر والتحمل ....الصبر على انتظارك ساعات وأياما ولياليا…
وأن أتحمل فراقك المؤلم
هذا هو نصيبي بحبك وأنا راضية به…
أعاهد الله على حبك الراسخ بقلبي
لو كانت سعادتك عمري فداك عمري ياعمري…
أنا وعمري فداء لسعادتك
لا تخف حبيبي أحبك حبا وحبي لغيرك لن يكون…
افترقنا وبقي بيننا أشواق وحنين
لكن غرامنا بقي بيننا وفي كل مكان مررنا به…
وهذا ليلنا يشهد علينا
أحبك وأعشقك إلى مالا نهاية
هذه أنا ولا أستطيع أن أكون إلا أنا…. أناااااا أحــتــااااجـــكـ
.... ... ......بقلم /بسمه عبد الرحمن
6l12l2016

ليست هناك تعليقات