تجار العشق





الشاعر حسام محمد خليل/يكتب 


تجار العشق
شتات انين.   من اين الطريق 
  اين باب. الحر. الاسير 
        احساس. متضارب 
 بداخل عمق السنين 
 بقاء رحيل 
 تضحه 
كلا له شعار للتسليه 
 فاين انا من. الحلم اراكى قاسيه 
   فانتى امرآتا باليه 
      تعاندى البقاء بصوره مخزيه 
 وجعلتنى بين راحاتك دميه. داميه 
     تاهت كلامات المجد
. فى الدار الفانيه 
    وجد فى عمقى نداء.  اصواته عاليه 
 بان الحب فى زمن الفناء نادرا 
 وتجار العشق بكلمه
                    . قلوبهم قاسيه
   اسماع. همس الاهات 
                        اصبحتى فاتنه
 اهكذا اصبحتى. انثى 
  وان جف حبر القلم 
      ارى الوجوه.  بالشعر مثمره 
 لا فاتنتى انا لست اسير عشقك 
 ولا دميه. فانيه 
 انا قلب له انسان 
  وعشقى.    ولد فى الاورده 
    اعشق العشق. حين يهمس بلحن البقاء
انا الوجود.  بالحب.   وخطه. نبض الفؤاد 
 حين.   تصمت الكلمات.  والعين متحدثا 
   غارق انا بين جفنيها 
        وسابحا. فى زرقتها. 
 وكانها السماء عاليه 
      
حسام محمد خليل

ليست هناك تعليقات