حب لا يموت ابدا

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏
 علي وطّـــاس/ يكتب .........

حب لا يموت ابدا
-
سامحني فأنا لم أكن أقصد...
شعرت بالضعف بعد التحدي..
ظننت أني امـرأة لا تغلب..
لم أتوقع أن تطلب ما تطلب
فالاعتيـاد على غيابك صعب
و حضورك بهذا المفهــوم أصعب
سامحني فـأنا أنثــى لا أكثــر....
و الغيرة شيء من طبعــي ....
و من طبعك أن تعفـو متى أذنب
خلصني من خوفي....
و خـذ مـا شئت....
خذني-إن شئت- مـن شعري و اسحب
ادفعني في حضنك.. و قيّــدني ..
و إن شئت أن تضرب فاضــرب
فأنت في سكونك أبهى ما تكون
و أروع من ذلك متى تغضب
سامحني .. أن تجرّأت ..
و مسحت من ذاكرتك ما كنت تكتب
و حتى تلك الصور مزقتها
فانا مغرورة ..غروري انت ...
احبك حتى فنائي .. أموت فيك
اكتب عني ان شئت ..دون ان تكذب
فانا وحدي في قلبك سكنت..
و فصلت فيه غرفاتي ..
و شرفاتي .. و فراشي
و زينت لك الايام كما أنا أرغب
عاتبني و قل ما شئت ..
تفنن في وصفي كما ترغب ..
اكتبني قصيدة ..
أرّخ بيوم عشقي ..
يوم ضممتك أنا الى صدري
و كنت لي انت الاٌقرب
فمهما تحاول ان ترعبني ..
انت – آخر الأمر – ستأتي ..
كالطفل بين يدي ّ و تلعب ..
و اعبث كما تشاء ..
ستعرف إن كان صدرك رحبا
فإن الذي في قلبي أرحب..
أنا وحدي أحبك ..
و عندي كل الذي تطلب
صّدقني ..يا حبي الأكبر..
لو في الدنيا امرأة غيري ..
كوكبها أمطار .. سوف يجف..
و أصغر نهر في قلبي .. لا ينضب
صدقني .. يا أميري و يا عمري
لو في الدنيا امرأة غيري ..
كانت مثل الشمس أنوارا ..
فسيأتي الليل .. و تنطفيء
و عندي قمر ... من أجلك لا يغرب
أنا وحدي أحبك ..
و عندي كل الذي تطلب
علي وطّـــاس

ليست هناك تعليقات