يامعشوقتي السمراء





الشاعر والاديب د.رسمي خير /يكتب 


يا معشوقتي السمراء 
========
كنت وحدي في هذا العالم 
كنت ضائعا في الزحام 
وجدت ضالتي عندما عثرت عليك 
عندما قابلتك ....قابلت نفسي 
أنت أملي وثقتي 
خذي حياتي ....خذي وفائي 
أعطيني يوما أكون بين أحضانك 
وجهك المنير يؤرقني 
عيناك عميقتان مثل البحر 
الحياة قصيرة وانت الجزء الأكبر منها 
أعطيني يوما من أيامك 
مثل الطيور تطير بعيدا 
وتعود الى أغصان أشجارك 
من حروفك 
كتبت اسمي على جبيني 
من جرحك سال دمي 
لا أحب التواجد الا على روابيك 
حيث تزورني أحلامي 
أيتها السماء امنحيني 
ما لم أستطيع التعبير عنه في عيني 
امطريني بكل هذا الأجلال 
القمر الليلة 
لم يحل بهذه الرووووعة قط 
حين رآك احتار وأحمر خجلا 
     يا معشوقتي السمراء 
اذكريني عندما يأتي المساء 
فأنا لا زلت على العهد والوفاء 
أروي قصة حبي لورد الدحنون الحمراء 
وأخط بقلمي على ردائك أبيض النقاء 
أرددها وجرحك في جسدي أبى الا البقاء 
دعيني الليلة أستنشق رحيق عطرك 
كم أنا مشتاق اليك 
عودي كما يعود الصباح 
فأنا بدونك 
لا يطيب لي البقاء 
=============
بقلمي الأديب د. رسمي خير

ليست هناك تعليقات