ذكر شرقي

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

 محمد علي حسين أحمد القهوجي// يكتب .......

ذكر شرقي/محمد علي حسين أحمد القهوجي العراق الموصل بقلمي 2018
في لحظة استهزاء
يسأل عن اسمي
قلت له عشتار
فضحك دون سكوت
وقال حلمك قد طار
ماهذا اهو مدفأة
أم قنديل مكسور
قد جف زيته
ام نور فنار
ملامحه شرقية الهوى
تهز وجداني
في لحظة إنكسار
تركته دون إستئذان
رحلتُ بسرعة الريح
ناداني توقفي يا أنسة
ليس استهزاء
بل هو اختبار
أتعلم انني
إله الحب
والقوة والأعصار
لم أعلم انه قد زرع
بذرة الحب في قلبي
بعد ان كادت تنهار
قال أحبك سيدتي
وأنا في غرور ومجد
مثل جمرة نار
دخلت بيننا
ساحرة الخراب
في دموعها قهر
وفي سرها دمار
جرفته نحو أحلامها
سرقته مني بخبثها
اهدته اقمارا وسرابا
فرح بها مثل الصغار
قال اتعلمين لما أخترتها
أنا ذكر شرقي
وهذه تلبي رغبتي
وانت في العاصفة غبار
كنت سأصبح جيشك
الذي لا ينكسر
كنت لك في قسوتي
وفي حناني ورقتي
ومن كلماتي اشعار
تركته في خيانته
اميرا لها
ودمعي في داخلي
بحورا وانهار
حاول استجدائي
قال اغفري لي
سامحيني فهذه زهوري
وهذه روحي
كفاك ياسيدتي أستكبار
قد تغفر عيني
او تغفر لك دمعتي
اوحتى حتى قلبي
لكن العودة لك انتحار
محمدعلي حسين أحمد القهوجي العراق الموصل بقلمي 2018

ليست هناك تعليقات