المعلم ♥ و♥ القلوب

ربما تحتوي الصورة على: ‏2‏ شخصان

 ا.د/ محمد موسى/ يكتب ...........

 المعلم و القلوب
صاحبتني في خيالي وتكلمت معي كلامـاً محال
قلت أنتِ مازلتِ طفلة لا تعرف بعد مكرالرجال

وأنا سأعلمك في الحب إبجديات غير مألوفه
قالت لي بشغف وإنبهار رغــم أنها مكسوفه

علمني الحب بطريقتك الفريدة والغـير معروفه
وأَبعد عن قلبي أي تنهيدة قد تكــون محبوسه

عرفني لغة القلوب الصافية ولا تجعلني عنيدة
فأنا أعلم أنك تكتب في الحب ولكن لغتك فريدة

قلت طريقتي تجعلني أناديكِ وأقول يا طفلتي
ولن أقول يوماً كما يفعـل الأخرين يا حبيبتي

وشرطي أولاً لكِ أن تقبلــي مني قولتي
قالت أعيشه معك بالخيال فتلك سعادتي

فحبي لن أجعله نسخة مكررة كحب الرجال
بل سأصنع منه حبـاً لا يكون إلا فـي الخيال

وأحقق لكِ ما تتمني فرغبتك عندي كأمر
ولن المس مــا يسبب لكِ في أي وقت هم

فأنتِ عندي هدية مع أنك أيضاً شقية
وسأعمل لتظلي عندي كطفله ونقية

ولن أحـاول أن أدخل بك دنيا النسـاء
وأظل أجعل الحـب عندك نقياً كالماء

حتى لـو كنتِ تتمني أن تعيشـي كأنثى جميلة
فأنتِ عندي ستظلي تلميذة تتغلم وطفله بريئة

فأناعرفت أنك في حاجة إلي حـب يبقى في القلب
ولستي في حاجة الي رجل بل في حاجة الي حب

حب من نوع أخرغـيرما يعيشه بعض الناس
يشتعل برغبة ثم هو يخبو كرماد بالقدم ينداس

فأنتِ طفلـه وأعـــترف أنكِ تسكني قلبي
وتعيش معي وأنا أكتب كلماتي فـي ليلي

بكتْ وقالت كيـف قـرأت فكري
وأدركت ماذا أريد ويريده قلبي

كأنك تعيش أنت داخـل نفسي
وتسمع وتفســر دقات شوقي

فأنا ليست كأنثى تبحث عن دفئ الفراش
بل تبحث عن دفئ القلب قـولاً بلا نقاش

فقلت أرجوكِ إغفـري لي جرأتي
فلن أناديكِ يوماً وأقول يا حبيبتي

ولكن سأقول لكِ دوماً لك يا طفلتي
قالت أنت تحقق بذلك لــي سعادتي
ا.د/ محمد موسى

ليست هناك تعليقات