**هى التى وانا الذى**


ابراهيم الفيراوي/يكتب..................

**هى التى وانا الذى**
همست بلغة العارفين
بربها وطهرها منها العيون
سجدت بهدب ساتر .... للشوق مزدانا خجول
فضاجعت كل الورود لخدها
يلد احمرارا واصفرارا 
والبراءة والنعومة والعطور
دست بمبسمها عتيق رحيقها
من يرتشف قد يكتشف اويستشف
معنى التعفف والتلهف والجنون
وموسقت بالنهد سحرا 
يشرءب ف تتضجع ويستقى منه الحنون
فهى التى 
وهى التى 
قصة لم تبتدئ
هى فكرة انا صوغتها بقصائدى 
بل فرية انا قلتها ونسيتها
غنتها الوان الخديعة للبراءة فى مجون
والطير ينخر راسها 
ويهل وجه ربيعها
غناجة فى الحلم ضحكة عطرها 
وهاجة فى اللهو رقصة زيفها
من رامها والعرى كفر سترها
واومئت له فى سفور
اوحلته وادبرته
لانها تعرف تخون
فهى التى
وهى التى
وانا الذى
فى كنيتى معنى التمتع بالتامل 
والتضرع بالتذلل
بطهارة وقناعة ومشاعر صنعتها 
كى لاتكون
**فبراير 2015**
بقلمي #ابراهيم الفيراوي

قصيدة فصحى

ليست هناك تعليقات