أنا الإنسان،


ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

أنا الإنسان،
،بقلم * عبد الله أمحرف



أنا الإنسان،،بقلم * عبد الله أمحرف

بدوني وبدونك أيتها الأحزان،،
لم أخلق سعيدا لكي أكون إنسان،،
بدون قلب ليس لدي حافظة كتمان،،
وبلا حب لن أعاقرك حتى الإدمان،،
أنا الإنسان،القادم من عالم النسيان،،
أكتب أشعارا،وأعزف ألحانا حسان،،
بدون حبر،ولا قلم ولا قرطاس فان،،
أبعثر بنات شفاهي،ومطيتي عينان،،
تمزق ستار العشق ذواتي أفنان،،
لتراجع سيرتي ،وكيف صرت إنسان،،
هل من أجل حواء،هاجرت الجنان،،
لأضم شجرة الخلدفيها بكل حنان،،
أم لكونها وحيدة،حتى تشعر بالأمان،،
أم أترك الأمر للأقدار،وحكم الزمان،،
فرغم كل شئ فقد خلقت إنسان،،
لا زال خلقي الحب والعطف والإحسان،،
لازالت حواء أقرب من وريدي والأحضان،،
لا زالت في جوفي تنام حمم بركان،،
لا زالت تشيد أحلاما وأماني،وأحزان،،
وقصر مشيد يسكنه الفرح والحرمان،،
وسفن راصيات على ضفاف الخلجان،،
لازال ذاك الإنسان قابع قعر فنجان،،
يقرأ طالعي،ومصير كل الأكوان،،
فأنا فقط إنسان،هذا إسمي والعنوان،،
أنا الإنسان،،

ليست هناك تعليقات