الشاعر وحيد احمد ابراهيم // من أنت



 الشاعر المبدع الاستاذ وحيد احمد ابراهيم // يكتب ........

من انت
"""""""،"،
انا الورده التى تزين غصنك
انا المارده التى تحمى ظهرك
ولى احساس قد يفوق حسك
وربما صمتى يغلب فكرك
انا الأنثى خلقت من اجلك
لاكون حلما عندما
تأتيك الرؤى
وحياتى املكها انا
مخلوقه محرره
ولاتنسي وراء كل
عظيم امراءه
ومن انت
كى تريد تعدم ذاتى
وتريد ان تخنق
فى جسدى روحى
وتريد ان تحطم
فى امالى طموحى
من انت
كى تأسرنى بين جدرانى
وتريد ان تغير بقلبي إيمانى
وتمنعنى كى ازهو بشطأنى
وكيف ترغب فى محو كياتى
من انت
كى تريد ان
تزيل وجودى
انا لست دابه
فى ارجلى قيودى
انا مثلك روح
وعندى قدراتى
وكم حياتك
بدونى تساوى
هل خلقت لتزرع
فى ارضى الجفاء
هل نسيت ان عندى
منع وعطاء
هل نسيت انى
للداء دواء
كن لوحدك كتمثال
فى العراء
سعادتى وجدتها
فى عدم البقاء
اما انت
قد خسرت
وانا الملكه
ماضعفت
فأذهب الى اين كنت
وانا سأبحث عن ذاتى
"""""""""""""
وحيداحمد

ليست هناك تعليقات