مالي آراك






الشاعر عبدالكريم جاكوك /يكتب


ما لي أراك في كل العيون ؛مالي لا أبصر بك سوى الجنون
بكل أنثى مجرد ذاكر أكون؛ميعاد عشق أتاني بالجنون 

أودعت قصيدتي الحمقاء؛وبادرت نفسي بدمع الجفون 
هيهات يا شعري تكون؛يوم الفراق زاد عن العشرون 

طالبت بك يا قاضي حكمي؛مالي بكل أنثى أراها تكون
أعطني سبيلي وورقة خروجي؛عشرون سنه كفاني جنون

كل الشباب بديرتي تزوجو؛وبكل عرس رأيتك بالفستان 
أهذا الحلم سيقتلني عمدا؛ام هو سجاني بعالم الحنان 

مازلت لا أكلم سوى نفسي؛بعيدا عن بشر وحدي أكون 
مارستي بجسدي السحر؛وبقلبي امتلكت العرش والسجان

ما لي أراك بكل الوجوه؛وكأني منعت من العشق بالزمان 
وكأنما خلق قلبي لنبضه؛وحب واحد لأنثى اكون او لا اكون

هذا نصيبي والجنون؛بقائي شاعرا اتغزل بأحلا العيون 
من يأبه للقاء والمواعده؛وأرواحنا متعلقه بالعشق زمان 

من التراب خلق جسدنا؛والى التراب راحل غرامي 
سلامي سلامي يا عاشقين؛دا الحب كان فرصه وزمان

لئيش تنفع يا قلبي تاني؛ما العيون ما تشوف غيرها تاني
أنا المعشوق فبدلو؛فأن أحببتو بالهوى فبوحو ودللو

#امير___الشعر__عبدالكريم_جاكوك

ليست هناك تعليقات